رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة فن التغافل.. غدا

عربي الليثي / الأربعاء 14 ,فبراير ,2024

تستعد المطربة سميرة سعيد لطرح أغنية جديدة بعنوان فن التغافل وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء غد الخميس عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.  

وبدأت سميرة سعيد فى الترويج للأغنية بطرح البوستر الدعائى لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام، مؤكدة على طرحها غدا.

الأغنية من كلمات هاني عبد الكريم وألحان عمرو مصطفى ومن توزيع ماهر الملاخ.

وطرحت سميرة سعيد أحدث وأولى أغنياتها في 2024 بعنوان "كان" ، عبر قناتها على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي.

‎وأغنية كان من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

تم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص.

ومن المقرر أن يتبع أغنية "كان" أكثر من أغنية ، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة ، وأفكار وموضوعات جديدة ، كما عودت سميرة سعيد جمهورها ومحبيها.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved