رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

رضا عبد العال يوجه نصيحة لـ حسام حسن بشأن بعض اللاعبين

/ الإثنين 12 ,فبراير ,2024

أكد الكابتن رضا عبد العال نجم المنتخب المصري السابق، أن هناك بعض اللاعبين في المنتخب المصري، يجب أن يتم الاستغناء عنهم ويتم الدفع بغيرهم من أجل تقديم مباريات أفضل للمنتخب.


 وأضاف نجم المنتخب المصري السابق، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الكابتن حسام حسن، مدرب المنتخب المصري، سيقوم بعمل بعض التعديلات واختيار الأفضل من أجل اسم مصر.



وأشار إلى أنه يقدم نصيحة بالاستغناء عن بعض الاعبين من المنتخ مثل: أحمد الشناوي، ومحمد صبحي وأبو جبل، ومحمد هاني، وعلى جبر، وأحمد سامي، ومحمد النني، وأحمد حجازي، ومحمد حمدي، ومحمود حمادة، ومصطفى فتحي.



وتابع أنه يطالب بالاستفادة من مهند لاشين، وأن هذا اللاعب مميز في وسط الملعب، وفي حالة الدفع به في مباريات المنتخب سيكون له أدوار مميزة، وأن مهند لاشين أفضل من مروان عطية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved