رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

انقطاع المياه بمدينة العبور.. فريق فني لإصلاح كسر الخط الرئيسي

/ الجمعة 29 ,ديسمبر ,2023

أكد المهندس أحمد رشاد رئيس جهاز مدينة العبور، الدفع بفريق من الفنيين والإدارات التنفيذية لإصلاح كسر خط المياه الرئيسي بخط 700 مم، أمام عمارات الإسكان الفاخر بالحي السادس، الذي تسبب في انقطاع المياه بمدينة العبور، وهبوط في الطبقة الأسفلتية.


أشار رئيس جهاز مدينة العبور إلى عودة ضخ المياه بحالتها الطبيعية فور الانتهاء من أعمال الإصلاح، لافتا إلى قيام الإدارات المعنية برد الشيء لأصله بمنطقة هبوط الطبقة الأسفلتية بالطريق حفاظا على أرواح المواطنين، وذلك بعد انقطاع المياه بمدينة العبور.

تدبير الاحتياجات من المياه خلال فترة الانقطاع

وطالب جهاز مدينة العبور، المواطنين والمنشآت الخدمية وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه، مشيرا إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وحال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

طرق تقديم شكاوى المياه بجهاز مدينة العبور

وأعلن جهاز مدينة العبور، أنه يتلقى شكاوى واستفسارات المواطنين حول انقطاع المياه بمدينة العبور من خلال قنوات الاتصال التالية:

- الخط الساخن: 125 لمياه الشرب، و175 للصرف الصحي.

- تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن الجديدة برقم 15100.

- من خلال التليفون الأرضي 24583591 – 24583596.

- من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

- إرسال الشكوى عبر الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي .


- عبر تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) المتاح لمستخدمي الأندرويد والـIOS، لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، سواء كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحي، أو قيمة الفواتير.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved