رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

وزير الأوقاف عن قرارات الحماية الاجتماعية : السيسي الرئيس العظيم الإنسان

/ الخميس 08 ,فبراير ,2024

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالقرارات والحزمة الاجتماعية التي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس، والمتضمنة رفع الحد الأدنى للأجور. 


وقال وزير الأوقاف:«أحيي بشدة توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس العظيم الإنسان بشأن حزمة الحماية الاجتماعية وبخاصة لمحدودي الدخل سائلا الله العلي العظيم أن يوفق سيادته لكل خير». 


في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير ، والتوعية بقضايا الدين والمجتمع ، وغرس القيم النبيلة ، والأخلاق الكريمة، وتوعية الشباب بالقضايا الدينية والوطنية، وفي ضوء نشاطها الدعوي والعلمي والتثقيفي ، واهتمامها ببناء الوعي الرشيد ، ومواجهة التطرف ، واستمرارًا لجهودها في تكثيف الأنشطة الدعوية ، تقام (15 ) ندوة بمراكز الثقافة الإسلامية – الأسبوع المقبل - لقاءات تثقيفية تناقش أهم القضايا الدينية والثقافية. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved