رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بسبب حلق ذهب.. إنهاء حياة طفلة في قنا ووضعها بصندوق قمامة.. تفاصيل

/ الإثنين 05 ,فبراير ,2024

بحيلة شيطانية استدرجت الجارة الطفلة الصغيرة لتسرق قرطها الذهبي بعد أن سولت لها نفسها أن القرط الذهبي سينهي أزمنها المالية ويسد دينها ، فلعب بعقلها الشيطان وسيطر عليها حتي انتهت السرقة بجريمة راح ضحيتها نفس بريئة لم تتعد 7 سنوات.


احداث الجريمة

وقعت أحداث الجريمة  في محافظة قنا بمركز نجع حمادي حيث  تلقت أجهزة الأمن بقنا ، إخطاراً بالعثور على جثة الطفلة ريتاج  داخل جوال بنطاق مركز نجع حمادى.


تبين من التحريات أن وراء إرتكاب الجريمة، شيرين.ح ٢7 سنه، تقيم بجوار المجنى عليها، وقتلتها طمعاً فى قرطها الذهبى، لمرورها بضائقة مالية حيث استدرجت الطفلة وقتلتها ووضعت جثتها فى جوال وألقت بها فى صندوق قمامة.


وبعد تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمة وإحالتها للنيابة العامة التى قررت إحالتها للمحاكمة، وجرى تمثيل الجريمة من قبل المتهمة، وأقرت بارتكابها الجريمة بغرض سرقة القرط الذهبى.


وقررت محكمة جنايات نجع حمادي، تأجيل القضية في جلستها اليوم لشهر يونيو القادم، لحين مثول المتهمة أمام هيئة المحكمة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved