رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

على أنغام السمسمية .. افتتاح بطولة إفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد باريس

عربي الليثي / الإثنين 05 ,فبراير ,2024

افتتح الاتحاد المصري لرفع الأثقال برئاسة المحاسب محمد عبد المقصود، منافسات البطولة الأفريقية اللعبة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 2 فبراير حتى 10 من نفس الشهر الجاري، على صالة الألعاب المغطاة بنادي هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.


وحضر حفل الافتتاح الدكتور أشرف البجيرمي رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لشؤون البطولة، وخالد مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال، وانطونيو اورسو سكرتير عام الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، و هيثم الملاح نائب رئيس شركة روابط الرياضية، وبعض ممثلي الاتحادين الأفريقي والدولي للعبة.


وجاء حفل الافتتاح مبهرا، وحاز على إعجاب الجميع بعد أن شهد فقرات خاصة بالسمسمية الفقرة الأشهر في تاريخ مدينة الإسماعيلية المستضيفة للبطولة .


من جانبه، نقل الدكتور أشرف البجيرمي، تحيات وتقدير الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بترحيبه بجميع الوفود المشاركة بالبطولة مؤكدا أن ثقة الاتحاد الدولية والقارية في مصر وتنظيم أكبر البطولات مختلف الألعاب نتيجة امتلاك مصر بنية تحتية رائعة .


ووجه خالد مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال، الشكر إلى الدولة المصرية على حسن استضافة البطولة الإفريقية مشيرا إلى أن البطولة مهمة للغاية خاصة أنها البطولة القارية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 .


ومن جانبه، أكد محمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن اللجنة المنظمة حريصة على خروج البطولة في أفضل شكل ممكن، مؤكدا أن الدولة المصرية توفر كل الدعم والمساندة لاتحاد رفع الأثقال لتنظيم بطولة استثنائية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved