رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بعد قرار كولر برحيل محمود متولى .. الأهلي يمنحه حق تقرير مصيره

عربي الليثي / الإثنين 05 ,فبراير ,2024

يتفاوض محمود متولي مدافع الأهلى حالياً مع عدة أندية محلية للرحيل لأحدها قبل غلق باب القيد الشتوى بعد غد، الثلاثاء، عقب قرار النادي الأهلي بفسخ عقده، والذى لم يتم الإعلان عنه، لكن مسئولى القلعة الحمراء أخطروا اللاعب بالقرار.


وطلب كولر رحيل محمود متولى عن الأهلى بسبب كثرة إصاباته وغيابه فترات طويلة عن المشاركة مع المارد الأحمر، وهو ما جعل مسئولى القلعة الحمراء يتحدثون مع اللاعب للبحث عن عروض للرحيل قبل غلق باب القيد بعد 48 ساعة.


محمود متولى انضم للأهلى قادماً من الإسماعيلى فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء 15 مليون جنيه فى صيف 2019، وعلى صعيد المشاركات الدولية مع منتخب مصر، شارك مدافع الأهلى فى 19 مباراة مع منتخب الشباب تحت 19 عاماً، كما شارك فى مباراتين مع المنتخب الأوليمبى تحت 23 عاما، وتلقى استدعاء للمنتخب الأول، لكنه تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال تدريبات الفراعنة.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved